التبادلات والمرتجعات
من أجل راحتك ، تم إرفاق سياسة الاستبدال والإرجاع.
إذا كانت لديك أي أسئلة ، يمكنك الاتصال بخدمة العملاء لدينا على kablawi@info.com
– يمكنك إرجاع عنصر غير مستخدم ، في عبوته الأصلية ، مع الملصق المرفق بالمنتج – في غضون 14 يومًا من استلامه.
– سيتم استرداد المبلغ عن طريق قيد بطاقة الائتمان التي تم إجراء المعاملة عليها ، خلال 14 يوم عمل من تاريخ استلام السلعة التي طلب العميل إعادتها إلى المتجر
– يتم إرجاع مبلغ شراء بقيمة 50 شيكل حسب القانون.
– لن يتم منح أي ائتمان / ائتمان / استرداد للعناصر التي لم يتم دفع مقابل نقدي لها ، مثل العروض الترويجية أو الهدايا.

كيف ترجع؟
أبسط هناك! يوجد نموذج إرجاع في الحزمة التي وصلت. أرسل العنصر إلينا مع النموذج عبر بريد إسرائيل / التوصيل المنزلي. عندما تصل الحزمة إلينا ، سنقوم بمعالجتها في غضون 10 أيام عمل ونبلغك عبر البريد الإلكتروني بنهاية العملية – يمكننا استبدال المنتج أو لون العنصر إذا كان متوفرًا.

سيتم إجراء عمليات الإرجاع أو الاستبدال باستخدام أحد الخيارات التالية:
التوصيل للمنازل – يتضمن هذا الخيار رسمًا قدره 29 شيكلًا جديدًا.
إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال عنصر لأي سبب من الأسباب ، فيرجى الاتصال بخدمة العملاء لدينا عبر الهاتف على الرقم 0525172585 أو عبر البريد الإلكتروني kablawi@info.com من أجل ترتيب موعد لجمع / استبدال العناصر عن طريق البريد.

الوصول إلى المتجر – لا يتضمن هذا الخيار رسومًا إضافية
إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال عنصر لأي سبب من الأسباب ، يمكنك القدوم إلى المتجر مع فاتورة الشراء المستلمة عبر البريد الإلكتروني والاستبدال أو استرداد المبلغ المدفوع.
بريد إسرائيل – يتضمن هذا الخيار الدفع وفقًا للأسعار البريدية.
إذا كنت ترغب في إرجاع أو استبدال عنصر لأي سبب من الأسباب ، فكل ما عليك فعله هو إرسال العنصر (العناصر) إلينا ، جنبًا إلى جنب مع الملصق مع عنواننا وإشعار التبادل المرفق بالعبوة ، من خلال بريد إسرائيل. بمجرد وصول الحزمة إلينا ، سوف نتواصل معك عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف.

– المنتجات المباعة بخصم كجزء من العرض الترويجي / البيع وأعرب العميل عن رغبته في إعادتها – سيكون من الممكن إرجاعها حتى 7 أيام عمل. سيحصل العميل على استرداد مطروحًا منه
5٪ من قيمة العنصر أو بخصم 100 شيكل – أيهما أرخص. إذا اخترت الحصول على رصيد نقدي لاستخدامه على الموقع (الائتمان) – فستكون قيمة الرصيد مساوية للمبلغ الأصلي المدفوع – دون خصم.